من نحن

قصتنا أساسها العلم ومحركها الإلتزام نحو بناء مجتمعات مستدامة.

من نحن

نبذة عنا

بدأت رحلتنا منذ ٤٠ عامًا بمدينة الدمام بالسعودية ولطالما كان تاريخنا هو إرثنا وفخرنا الذي توجنا بالخبرة والتميز.

فخلال كل تلك السنوات من التجارب والنجاحات تعاوننا مع العديد من الشركات والمؤسسات بمختلف القطاعات والصناعات وكان محركنا الرئيسي هو سعينا الدائم لتحقيق رؤيتنا وطموحنا من خلال إنشاء مشروعات تنفرد بالتصميم المثالي والتنفيذ الدقيق حتي نخلق تراثًا معماريًا ثريًا يحقق إعمارًا أكثر استدامة للأجيال بالمستقبل، فإن مشروعاتنا تتميز بالتنوع والإختلاف حيث لنا تاريخ زاخر بالمشاريع العملاقة والاستراتيجية بقطاع تعمير وتطوير البنية التحتية ورصف وتمهيد الطرق.

كل هذا منحنا تنوع بالتجارب وأثقل من خبرتنا وبني ثقة متبادلة بيننا وبين عملائنا من خلال التزامنا بالإطار الزمني المحدد والمعايير العالمية والعلمية التي تجعل من كل مشروع نعمل على تخطيطه وتنفيذه مشروعًا استثنائيًا يتمتع بأعلى معايير الجودة الممكنة.

رؤيتنا

رؤيتنا

أن نصبح شركة رائدة في توفير الحلول الهندسية والتأمينية والبنائية.

رسالتنا

رسالتنا

مع تاريخنا الزاخر، تتمثل هويتنا في تقديم حلول الهندسة والتأمين والبناء بشكل متكامل لذا نسعى دائما لبناء علاقات طويلة الأمد مع شركائنا وذلك عبر تقديم قيم أكثر استدامة من خلال الالتزام بمعايير الجودة والإدارة النزيهة

بيئة تكافلية

تعمل شركتنا على إنشاء بيئة عمل مريحة لموظفيها بحيث تحفزهم على العمل بإبداع من خلال تعزيز العمل الجماعي والغعال للوصول لنتائج مثالية و مبتكرة.

مسارنا للتقدم في الرفيعة للمقاولات

رئيس مجلس الإدارة/ صالح إبراهيم العواد

على مدار ٤٠ عامًا كانت نظرتنا المستقبلية هي المحرك الرئيسي لخلق مسيرة مكللة بالنجاح ومتوجة بالخبرة حيث بدأت شركة الرفيعة رحلتها كمؤسسة مقاولات وطنية تسعي لخلق مشاريع متميزة وإحداث طفرة خلاقة بالمملكة.

واليوم تعتبر شركة الرفيعة من كبري شركات المقاولات بالمنطقة العربية من خلال التفاني بالعمل والشغف الذي أدي إلى خلق بيئة عمل احترافية تلتزم بأعلى معايير الجودة بالادارة والتنفيذ.

ختاماً لا يسعني إلا أن أوجه شكري أولاً لحكومتنا الرشيدة لدعمها الدائم والمتواصل لشركات المقاولات الوطنية وحرصها الدائم على دعم مشاريع البنية التحتية بكل أشكالها وأخص أيضًا بالشكر والتقدير كل من ساعد وعمل واجتهد على الرقي بالرفيعة للوصول إلى ما وصلت إلىه اليوم من موظفين وإداريين وعمال فلكم جزيل الشكر والتقدير.

رئيس مجلس الإدارة/ صالح إبراهيم العواد