التعلم والتنمية

المعرفة هى العامل الأساسى الذى يعزز من نجاحنا ويزيد من مستوى الابتكار داخل شركتنا؛ لذا نضع الكثير من الوقت ونبذل الكثير من الجهد فى سبيل تعزيز بيئة تعلم إحترافية يلهم الأجيال القادمة ويزيد من وعيهم وقدرتهم على الابتكار والتفكير الحر.

التأثير

لنخلق تأثيرًا فعلىًا لابد أن نبدأ بأنفسنا لذا نعمل دومًا على مواكبة اتجاهات الصناعة والتطورات الحديثة بها ومن ثم ابتكار حلولًا أكثر فاعلىة بوسعها جعل مشاريعنا ذا تأثير أكثر إيجابية وأقل ضررا على البيئة بل والمساهمة في إضافة نوعًا من التطوير بعالم المقاولات بوسعه ترك أثرًا حقيقيًا يُلهم الأجيال الحالية والقادمة.

الابتكار

الابتكار

نستثمر فى برامج التدريب المختلفة والموارد الحديثة التى بوسعها تمكين موظفينا من اكتشاف مهاراتهم والأهم توسيع نطاق تفكيرهم ليكون أكثر شمولية؛ فهذا النهج الذي نتبعه يمكن أن يكون سر كوننا دومًا بالصدارة.

التغيير

التغيير

نؤمن أنه من خلال الإستثمار المستمر في تطوير موظفينا سيمنحنا هذا النهج ميزة غير قابلة للنسخ و سيجعلنا دومًا بالصدارة والأهم من ذلك كله أنه سيتيح لنا القدرة على توجيه الدفة لصالحنا بل وابتكار حلولًا وأساليبًا خاصة بنا نحن.

مبادرات تدعم التعلم والتنمية

نعمل على توفير مبادرات تعلىمية وتدريبية متنوعة تتيح فرصًا للتعلم سواء لموظفينا أو للخريجى الجدد والأجيال الصغيرة حتى نمنحهم قدرة أكبر على فهم احتياجات الصناعة من الواقع العملى قبل النظري.

برامج تدريبية

قمنا بتصميم هذه البرامج لمنح المتدربين نظرة شاملة وعامة عن متطلبات السوق العملية قبل النظرية مع الأخذ بعين الإعتبار النظريات العملية لكن من واقع التجربة الذي عايشناه.

مبادرات تطوعية

نسعى دومًا أن نتيح مثل هذه البرامج داخل الشركة بل وجعلها جزءًا من ثقافتنا؛ حيث نطلق حملات ومبادرات تطوعية تساهم فى القضاء على الفقر وتقليل نسب البطالة والحد من ظواهر كظاهرة أطفال الشوارع؛ كل هذا هو ضمن واجباتنا ومسؤوليتنا الإنسانية قبل المجتمعية.

برامج تطوير الفريق المهنى

نعمل على إتاحة برامج خاصة لتطوير وتعزيز مهارات الفريق التواصلية والابتكارية والتنفيذية، وهذا من خلال الإطلاع على أحدث التقنيات والسبل والوسائل العلمية والعملية المتبعة عالميًا ومن ثم تدريب فريق العمل علىها.

برامج تنموية

إن برامج التنمية خاصتنا يُقصد بها إثراء الحس التربوى والفكري داخل الفريق؛ وذلك يتم من خلال عمل دورات بوسعها التعزيز من التفكير النقدي للفريق وتطوير مهاراته المختلفة وليست التقنية فقط، من خلال إتاحة دورات للتدريب على اللغة الإنجليزية، وعمل ندوات ثقافية بوسعها جعل الفريق على إطلاع أوسع بسبل التفكير الصحيح والأكثر ذكاءًا وفاعلىة والتى من خلالها يتسع آفق إدراكه ككل.