بين الماضي والحاضر

إن التزامنا الدائم بمعايير الجودة على مدار أكثر من ٤٠ عامًا جعلنا ما نحن عليه اليوم وبناء تلك الثقة والخبرة التي تميزنا؛ فمن خلال تفانينا وشغفنا لتحقيق المزيد وتجاوز التوقعات حتي نقدم نتائج استثنائية أصبحت الرفيعة اسم بارز بعالم المقاولات.

بين الماضي والحاضر

1978

بدأت قصتنا بعام ١٩٧٨ فكانت انطلاقة نجاحنا وبداية تأسيس شركة الرفيعة للمقاولات مع رؤية ثورية لإحداث طفرة بعالم البناء والتشييد؛ فبدأت الرفيعة رحلتها ولازالت تسعى لخلق المزيد من التأثير الفعال من خلال خدماتها الإستثنائية التي تضع معايير جديدة للجودة والابتكار.

1988

وفي عام ١٩٨٨ أصبحت الرفيعة اسم بارز وعلم من أعلام عالم المقاولات بالمملكة العربية السعودية؛ فتعاونت مع وزارة المياه بالمملكة وعملت على تنفيذ مشاريع عملاقة واستراتيجية كان من ضمنها وأهمها بناء الأسوار المحيطة بوزارة المياه السعودية ذاتها.

1998

وفي عام ١٩٨٨ ؛ حصلت الرفيعة على عقد لتنفيذ مشروع بغاية الأهمية من خلال توصيل شبكات المياه بين الخبر والدمام بالتعاون مع وزارة المياه السعودية، وكان الهدف من المشروع هو توفير إمدادات مياه فعالة وحيوية لسكان المدينتين حتي يحصلوا على مياه شرب نظيفة وآمنة مئة بالمئة.

2008

كانت الشراكة بين الرفيعة و وزارة المياه السعودية هي رحلة مميزة بمسيرة الشركة؛ فدامت هذه الشراكة حتي عام ٢٠٠٨، وخلال تلك الفترة كانت وزارة المياه خير دليل ومرشد من خلال خبرتها الفنية والتوجيه الذي قدمته لضمان بناء وصيانة خزانات المياه بشكل مثالي وآمن، فكان هذا التعاون مثمرًا حيث أدي إلى تحسين إمكانية الوصول إلى المياه وتلبية احتياجات المجتمع المحلى بشكل آمن وفعال.

2024

واليوم؛ تشهد الرفيعة إرث جهودها مع إنجاز أكثر من ٣٠ مشروعاً استراتيجياً بالمملكة إلا أنها لازالت تسعى للمزيد من التوسع والمشاركة في بناء تراث معماري يساهم في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة فتعزز من قدراتها الابتكارية وتبني فريق عمل استثنائي، هذا لأنها شركة ذات تراث عريق بدأت عام ١٩٧٨ لكنها تحيا مع كل جيل وقصتها دائمة التجدد.

حلول مؤثرة

من خلال نطاق الخدمات الذي نقدمه لأكثر من ٤٠ عامًا، نسعى لخلق حلولًا ذكية وملهمة بعالم المقاولات تعمل على تزويد عملائنا بحلول هندسية وتشغيلية قيمة تعزز من نجاح مشاريعهم.

11